الالتزام ديال GIORGI
كانعتانيو بالتركيبات وعمليات التعبئة والتغليف والإنتاج ديالنا مع المسؤولية الثابتة للتقديم ديال أفضل تركيبة باش نخليو المنتوجات ديال العناية الشخصية ديالنا بأعلى جودة مع التقليل من البصمة البيئية على هاذ الكوكب.
كايتمثل المبدأ الأساسي لـْ AC Marca للتطوير ديالها فْالالتزام باحترام البيئة ولهاذ الشي حنا كانقوموا بتصميم وتصنيع وتوزيع منتوجات كاتحتارم البيئة، مع الاعتماد ديال أفضل التكنولوجيات المتوفرة. وبهاذ الطريقة كانضمنوا الكفاءة ديال المنتوجات ديالنا بالاستخدام ديال الوسائل التقنية والتنظيمية اللازمة باش نتحكموا فالتأثير البيئي والتقليل ديالوا فجميع المراحل ديال العملية والدورة ديال حياة المنتوج.
لضمان الامتثال للالتزام البيئي، AC Marca عندها نظام إدارة شامل فكاع مراكز الإنتاج الوطنية اللي عندها مع شهادات ISO 9001:2015 و ISO 14001:2015 و ISO 22716:2008 و OHSAS 18001.
تطور المؤشرات البيئية للطن ديال المنتوج نْقص من عام 2010:
-25%
-30%
-5%
حْنا مجموعة دولية مقرها برشلونة وعندها 10 ديال الشركات تابعة ليها، وأكثر من 800 موظف والوجود ديال الماركات ديالها فأكثر من 50 دولة.
تأسست فعام 1922، وبدات النشاط ديالها فتصنيع الأصباغ للاستخدام المنزلي بالسمية ديال ماركة IBERIA، وعلى مر السنين، نوعات المجالات ديال الأعمال ديالها، بدءاً من العناية المنزلية للعناية الشخصية والمواد اللاصقة والمستحضرات ديال التجميل الجلدية والصيدلية. عندها ماركات تجارية مشهورة بْحال Norit ولا Sanytol ولا Lactovit ولا Giorgi ولا ®Aftersun ولا ®Ecran ولا Ceys، وهي شركات رائدة في السوق في القطاعات التي كانخدموا فيها.
المجموعة عندها 4 ديال مراكز الإنتاج فإسبانيا وثلاثة آخرين ففرنسا والمكسيك وجمهورية التشيك.