السر في الحصول على شعر صحي وحيوي؟

الشعر ديالك كايقول عليك أكثر مللي كاتعتاقدوا؛ تخليه ناعم وقوي ولامع هو أفضل خطاب تعريف، وعلى داك الشي الأمر كايستاحق القضاء شوية ديال الوقت فالاعتناء بيه يوم بعد يوم. تابع هاذ الحيل الصغيرة وغاتشوف الفرق:

الغسيل
الغسيل ديال الشعر هو نشاط اعتيادي كانديروه تقريباً بلا وعي، ولكن معرفة الطريقة ديال القيام بذلك غادي تعطيك بزّاف ديال المزايا لتصفيف ديالو. غسلوا كل يومين خد الوقت الكامل من دير الشومبوان وشطفوا بالكامل بماساج ديال فروة الراس بالأطراف ديال الصباع ديالك. حاول ما تفركوش مللي تخرج من الدوش، ومن الأحسن تلف الأطراف ديال الشعر  بفوطة وتبرك عليها باش تمص الْما. فحالة الشعر المجعد والمموج، من الضروري دير ماسك مرطب مرة فالأسبوع يكون فيه اللانولين ولا زبدة الشيا ولا الكيراتين ولا الكولاجين اللي كيحسن البنية والمرونة ديال الشعر.

التمشيط
على الرغم مما كايعتاقدوه بزاف ديال الناس، ما كانصحوش بالتمشيط المفرط بالفرشاة لأنك غاتزيد الكهرباء الساكنة. من الأحسن  مشطوا مرة فالصباح ومرة قبل ما تمشي تنعس. من ناحية أخرى، السر كايكمن فالفرشاة: استخدم وحدة عندها شعيرات طويلة للشعر الأملس ووحدة أخرى بأسنان خشبية للشعر المتموج، وبهاذ الطريقة غادي تتمكن من مقاومة التجعد والرطوبة. ما لازمش تمشط الشعر المجعد وهو جاف لأنوا بالإضافة لفك تجعيد الشعر، يمكنلك تتسبب فتكسير الشعر.

التجفيف
الاختيار ديال المجفف ضروري حتى هو، وأحسن واحد هو الأيوني، لأنوا هاذ التقنية كاتقلل من الضرر ديال الشعر. إذا كان الشعر ديالك مجعد، غادي يكون الناشر أفضل ليك.

اللمسة الأخيرة: الستايلينغ
من الضروري أنو، جنباً إلى جنب مع العناية بالغسيل والتنظيف بالفرشاة والتجفيف، خصك تستخدم منتوجات اللي غاتعاونك على الحصول على تصفيفة الشعر المثالية مع الحماية ديالوا. مللي تختارهوم، اختار اللي ما كاتخليش بقايا.

الرعاية الأساسية الأخرى اللي ما كاناخدوهاش فالاعتبار فبزّاف ديال الأحيان هي العناية بالماكلة. الماكلة اللي كاناكلوها كاتعدل مستويات العناصر اللي كايتكون منها الشعر وكاتأثر على الصحة ديالوا. وعلى داك الشي، بعَّد على الماكلات اللي فيها الهيدروكاربونات والدهون الزائدة وحاول تاكل ماكلات غنية بالبروتين. وعلى العكس من داك الشي، كانوصيو ادَّخَّلْ ماكلات غنية بالحديد (السبانخ، السلق السويسري) والكبريت (البروكلي والأناناس) وأحماض أوميغا 3 الدهنية (الحوت الزيتي واللوز) والبوتاسيوم (الكرعة والكيوي) وحمض الفوليك (الحمص والروز) في النظام الغذائي.

الشعر، إلى جانب الابتسامة الزوينة، هو أفضل أكسسوار للجمال ولهاذ الشي من المهم بزّاف التدليل ديالو.